تعديل موعد مباراة السوبر للمرة الثانية .. هذا موعدها بتوقيت القاهرة
تعديل موعد مباراة السوبر للمرة الثانية .. هذا موعدها بتوقيت القاهرة

تعديل موعد مباراة السوبر للمرة الثانية .. هذا موعدها بتوقيت القاهرة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعديل موعد مباراة السوبر للمرة الثانية .. هذا موعدها بتوقيت القاهرة، تعديل موعد مباراة السوبر للمرة الثانية .. هذا موعدها بتوقيت القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعديل موعد مباراة السوبر للمرة الثانية .. هذا موعدها بتوقيت القاهرة.

المنظار أعلنت الشركة الراعية لمباراة كأس السوبر المصري، بين الأهلي والمصري، تراجعها عن تعديل موعد المواجهة ، حيث تقرر اقامتها بصورة نهائية  فى موعدها الأول فى تمام السادسة مساء غدٍا  الجمعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الإمارات، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقررت الشركة إقامة المباراة، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، بدلًا من السادسة مساءً، قبل أن تعود للموعد الأول مرة أخرى.

وجاء تعديل موعد المباراة، بسبب لقاء ناديي الوصل والعين الإماراتيين، الذي سيقام في نفس التوقيت.

وتستضيف دولة الإمارات بطولة السوبر المصري للعام الثالث على التوالي، نظرًا لنجاحها في تنظيم الحدث.

وكان الأهلي قد نجح في حصد لقب السوبر عام 2015 في الإمارات، بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

ونجح الزمالك في تحقيق السوبر المصري على حساب الأهلي، العام الماضي، عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعديل موعد مباراة السوبر للمرة الثانية .. هذا موعدها بتوقيت القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية