النصراويون يهددون صدارة الهلال!
النصراويون يهددون صدارة الهلال!

النصراويون يهددون صدارة الهلال! المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم النصراويون يهددون صدارة الهلال!، النصراويون يهددون صدارة الهلال! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النصراويون يهددون صدارة الهلال!.

المنظار بدا صراع قطبي العاصمه السعودية فريقا النصر و الهلال واضحاً على الصدارة مجدداً و لكن هذه المرة خارج حدود المستطيل الأخضر حيث يتنافس جماهير الناديين في مبادرة ادعم ناديك التي اطلقتها الهيئة العامة للرياضة نهاية العام 2017 و التي تمنح نادي المشجع المشترك برسالة نصية تمنح ناديه ريالاً يومياً هذا و كان نادي الهلال قد حاز على صدارة هذه المبادرة مبكراً بعد ان تصدرها الاهلي لساعات ليستمر في الصدارة برقم 28636 ألف مشجع مشترك في دعم النادي حسب اخر تحديثات المبادرة ، و تقدم القطب الاصفر النصراوي مركزاً ليصعد للمركز الثاني في التصنيف الاسبوع الماضي و ذلك بعد تولي مجلس الادارة الجديد مهام رئاسة النادي عقب حل مجلس ادارة النادي السابق برئاسة الامير فيصل بن تركي من قبل هيئة الرياضة.

هذا و أحدث الجمهور النصراوي قفزة هائلة في عدد الاشتراكات خلال اسبوع حيث قفز من ما يقارب ستة عشر الف مشترك الى ما يربو على 27 ألف مشترك بقليل متقدماً الى المركز الثاني في المنافسه واضعا جمهور نادي الاتحاد في المركز الثالث ، يذكر ان رئيس النادي المكلف لمظة سنة الاستاذ سلمان بن فهد المالك كان قد دعم الحمله قبل توليه الرئاسة قبل ان يطلب من جمهور العالمي مرة اخرى دعمها بعد توليه منصبه فيما غرد اخيراً قائلاً : ( ‏جمهور العالمي .. اللي يراهن عليكم مايخيب ، والمركز الاول بأنتظاركم ) في اشارة لزيادة دعم الجمهور حتى تصدره المبادرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النصراويون يهددون صدارة الهلال!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام