ليفربول يرفض التفريط في محمد صلاح للريال
ليفربول يرفض التفريط في محمد صلاح للريال

ليفربول يرفض التفريط في محمد صلاح للريال المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم ليفربول يرفض التفريط في محمد صلاح للريال، ليفربول يرفض التفريط في محمد صلاح للريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يرفض التفريط في محمد صلاح للريال.

المنظار أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن ليفربول الإنجليزي غير مستعد على الاطلاق للتفريط في خدمات أيًا من نجومه خلال الفترة المقبلة خاصة بعد رحيل اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

و كشفت صحيفة "تيليغراف" أن النادي يريد الحفاظ على ركائزه لتحسين النتائج خلال الفترة المقبلة مضيفة أن إدارة الفريق لن تستغني عن خدمات كل من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني مهما بلغت العروض في ظل انتشار أخبار تفيد برغبة أندية عديدة في الحصول على خدماتهما.
وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت على وجود رغبة من قبل نادي ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب المصري محمد صلاح الذي انتقل لصفوف الريدز مطلع الموسم الجاري قادما من روما الإيطالي.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ليفربول يرفض التفريط في محمد صلاح للريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر