أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاولى استعداداً لمواجهة فياريال
أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاولى استعداداً لمواجهة فياريال

أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاولى استعداداً لمواجهة فياريال المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاولى استعداداً لمواجهة فياريال، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاولى استعداداً لمواجهة فياريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاولى استعداداً لمواجهة فياريال.

المنظار بدأ الفريق الملكي في الإعداد لمباراة الدوري ضد فياريال التي ستقام يوم السبت في سانتياغو برنابيو، وكانت الكرة بطل الرواية في جلسة مارس فيها اللاعبين الميدانيين التسعة الذين لعبوا المزيد من الدقائق أمس ضد نومانسيا بكثافة أقل، بينما واصل سيرجيو راموس، بنزيما ولوكا عمليات الانتعاش الخاصة بهم، وقام زيدان باستدعاء لاعبي الكاستيا: تيخيرو وأوسكار وموها حارس الشباب، في جلسة بدأت مع عمل حركة الكرة والضغط، وفي وقت لاحق، سدد اللاعبون الكره على المرمي، واليكم الصور:-

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أنهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاولى استعداداً لمواجهة فياريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد