"القيعي" يبدأ التحرك لحسم صفقات الأهلي في يناير.. "جلسة حاسمة"
"القيعي" يبدأ التحرك لحسم صفقات الأهلي في يناير.. "جلسة حاسمة"

"القيعي" يبدأ التحرك لحسم صفقات الأهلي في يناير.. "جلسة حاسمة" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "القيعي" يبدأ التحرك لحسم صفقات الأهلي في يناير.. "جلسة حاسمة"، "القيعي" يبدأ التحرك لحسم صفقات الأهلي في يناير.. "جلسة حاسمة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "القيعي" يبدأ التحرك لحسم صفقات الأهلي في يناير.. "جلسة حاسمة".

المنظار يتواجد المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في مقر إنبي خلال الساعات المقبلة، لعقد جلسة مفاوضات مع مسئولي النادي البترولي، للتعاقد مع صلاح محسن لاعب خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

ويرتبط القيعي بعلاقات جيدة مع مسئولي قطاع البترول وبخاصة نادي إنبي، حيث يسعى للتعاقد مع محسن خلال الميركاتو الشتوي.

 

ويعقد القيعي جلسة مع زكريا السيد أمين الصندوق، وعبدالناصر محمد المشرف على الكرة، في محاولة لإقناعهم بالتعاقد مع اللاعب رسميًا، في يناير الجاري.

 

وكان صلاح محسن قد نقل رغبته الأكيدة لمجلس إدارة ناديه في اللعب للأهلي بداية من يناير الجاري.

 

وتمسكت إدارة إنبي بالإبقاء على محسن ضمن صفوف الفريق، خصوصا بعد رحيل إيهاب جلال، حيث تسعى لبيعه أوروبيًا والاستفادة من المقابل المالي لبيعه.

 

وبدأ عدلي القيعي سلسلة مفاوضاته مع بعض الأندية لدعم صفوف الأهلي بعدما تسلم منصب مدير التعاقدات رسميًا خلال الساعات الماضية، وبدأ في جس نبض مسئولي سموحة والمقاصة للتعاقد مع الثلاثي عبدالله بكري ومحمود عبدالعزيز وأحمد سامي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "القيعي" يبدأ التحرك لحسم صفقات الأهلي في يناير.. "جلسة حاسمة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية