السباح نجيب بالهادي يستعد لعبور بحيرة سد وادي بربرة بالشمال الغربي
السباح نجيب بالهادي يستعد لعبور بحيرة سد وادي بربرة بالشمال الغربي

السباح نجيب بالهادي يستعد لعبور بحيرة سد وادي بربرة بالشمال الغربي المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم السباح نجيب بالهادي يستعد لعبور بحيرة سد وادي بربرة بالشمال الغربي، السباح نجيب بالهادي يستعد لعبور بحيرة سد وادي بربرة بالشمال الغربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السباح نجيب بالهادي يستعد لعبور بحيرة سد وادي بربرة بالشمال الغربي.

المنظار يدخل السباح التونسي نجيب بالهادي في تحد جديد من خلال عبور سد وادي بربرة بالشمال الغربي التونسي قرب الحدود الجزائرية يومي 23 و 24 جانفي الحالي في درجة حرارة يتوقع أن لا تتعدى درجة واحدة فوق الصفر.

و كان بالهادي قد نجح يوم 26 ديسمبر من العام المنقضي في عبور بحيرة سد وادي ملاق المتواجد في ولاية الكاف في درجة حرارة للمياه قدرت ب2.5 درجة.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السباح نجيب بالهادي يستعد لعبور بحيرة سد وادي بربرة بالشمال الغربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر