فيديو: سان جرمان يواصل زحفه نحو لقبه الخامس على التوالي
فيديو: سان جرمان يواصل زحفه نحو لقبه الخامس على التوالي

فيديو: سان جرمان يواصل زحفه نحو لقبه الخامس على التوالي المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم فيديو: سان جرمان يواصل زحفه نحو لقبه الخامس على التوالي، فيديو: سان جرمان يواصل زحفه نحو لقبه الخامس على التوالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: سان جرمان يواصل زحفه نحو لقبه الخامس على التوالي.


المنظار واصل باريس سان جيرمان بدايته الجيدة للعام الجديد وزحفه نحو احراز لقب كأس رابطة الاندية الفرنسية المحترفة للمرة الخامسة على التوالي والثامنة في تاريخه، وذلك ببلوغه الدور نصف النهائي بعد فوزه الأربعاء على مضيفه اميان 2-صفر.

وكان فريق المدرب الاسباني اوناي ايمري بدأ 2018 بفوز ساحق على مضيفه رين 6-1 في مستهل حملة دفاعه عن لقب مسابقة الكأس الذي أحرزه في المواسم الثلاثة الأخيرة، ونجح الأربعاء في إضافة فوز ثان ليتحضر بأفضل طريقة لعودة منافسات الدوري بعد انتهاء العطلة الشتوية حيث يحل الأحد ضيفا على نانت.

ويتصدر نادي العاصمة ترتيب الدوري بفارق 9 نقاط عن كل من موناكو حامل اللقب وليون الثالث، وما زال ايضا في السباق الأهم المتمثل بدوري ابطال اوروبا حيث تنتظره مواجهة صعبة جدا ضد ريال مدريد الإسباني الذي يلتقيه في 14 الشهر المقبل ذهابا في "سانتياغو برنابيو" قبل استضافة الإياب في 6 اذار/مارس.

وخاض سان جيرمان الذي يحقق فوزه الـ18 تواليا في المسابقة (تعود خسارته الأخيرة فيها الى 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2012 في ربع النهائي ضد سانت اتيان وبركلات الترجيح)، اللقاء بتشكيلة اساسية وكان الأوروغوياني ادينسون كافاني أبرز الغائبين، ما فتح الباب أمام مشاركة الأرجنتيني انخل دي ماريا اساسيا الى جانب البرازيلي نيمار وكيليان مبابي.

ورغم اضطرار اميان الى اكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 34 لطرد حارسه ريجيس غورتنر بعد خطأ على مبابي خارج منطقة الجزاء، واضطرار اصحاب الأرض الى إجراء تبديلين مبكرين، الأول بسبب الاصابة والثاني نتيجة طرد الحارس، عانى سان جرمان للوصول الى الشباك.

وانتظر نادي العاصمة حتى الدقائق الأولى من الشوط الثاني لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء انتزعها نيمار ونفذها بنفسه بنجاح (53)، ليجد بالتالي طريقه الى الشباك في اول مباراة له في كل من المسابقات الاربع له في موسمه الأول مع سان جرمان (الدوري المحلي ضد غانغان ودوري ابطال اوروبا ضد سلتيك الاسكتلندي وكأس فرنسا ضد رين وكأس الرابطة ضد اميان).

وحسم فريق ايمري اللقاء بشكل كبير في الدقيقة 78 عندما اضاف ادريان رابيو الهدف الثاني بمساعدة العارضة اثر ركلة ركنية نفذها دي ماريا.

فيديو: جانب من المباراة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو: سان جرمان يواصل زحفه نحو لقبه الخامس على التوالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن