فاسكيز : الهدف كان المرور للدور المقبل
فاسكيز : الهدف كان المرور للدور المقبل

فاسكيز : الهدف كان المرور للدور المقبل المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم فاسكيز : الهدف كان المرور للدور المقبل، فاسكيز : الهدف كان المرور للدور المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فاسكيز : الهدف كان المرور للدور المقبل.

المنظار كان اللاعب لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد في المباراة أمام نومانسيا مساء اليوم الأربعاء، حيث سجل هدفي ريال مدريد في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال فاسكيز :”الهدف كان المرور للدور المقبل، لم نتمكن من الفوز ولهذا السبب لا يمكننا أن نكون سعداء جدًا، ولكن أعتقد إننا إن واصلنا العمل سنحقق أشياء عظيمة”.

وأضاف :”نحن ملتزمون بإعطاء كل شئ، ولدينا الفوت للتغيير والحصول على كل شئ، على المستوى الشخصي يجب أن أكون مستعدًا والمدرب هو من يقرر”.

وعن فقدان الحماس قال :”المشجعين يجب أن يتذكروا الألقاب الخمسة التي حققناها العام الماضي، سوف نقدم كل شئ من أجلهم ومن أجل ريال مدريد، سوف نقاتل حتى النهاية”.

وعن حالة الفريق الحالية قال :”إنها أشياء يصعب شرحها، علينا تصحيح الأخطاء، ربما نقطة ضعفنا هي أن الفريق يسقط فجأة، وهذا من الصعب تفسيره، هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، علينا أن نفكر في القرعة ومن ثم بمباراة يوم السبت”.

وأخيرًا عن زيدان قال :”إنه مدرب جيد جدًا ولديه الكثير من الرغبة، إنه يدافع عنا طوال العام، إنه يموت من أجلنا ونحن كذلك، لقد أوضح ذلك في مؤتمراته الصحفية، وهذا ما نحن عليه”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فاسكيز : الهدف كان المرور للدور المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد