كارفخال يثير القلق داخل صفوف الملكي
كارفخال يثير القلق داخل صفوف الملكي

كارفخال يثير القلق داخل صفوف الملكي المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم كارفخال يثير القلق داخل صفوف الملكي، كارفخال يثير القلق داخل صفوف الملكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كارفخال يثير القلق داخل صفوف الملكي.

المنظار اثار اللاعب الإسباني الدولي، دانييل كارفخال، الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني، القلق، داخل صفوف الفريق عقب غيابه عن الشوط الثاني من المباراة.

ولم يعد اللاعب كارفخال في الشوط الثاني من المباراة مع اللاعبين، ودخل مكانه اللاعب أشرف حكيمي، مما أثار القلق حول مصير اللاعب، وإذا ما كان قد تعرض لإصابة خلال الشوط الأول.

وتنتظر ريال مدريد مباراة صعبة أمام فياريال الأسبوع المقبل في الجولة 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ولا يريد الفريق أي غيابات جديدة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كارفخال يثير القلق داخل صفوف الملكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد