الملكي يتعادل امام نومانسيا ويحجز مقعداً في ربع نهائي الكأس
الملكي يتعادل امام نومانسيا ويحجز مقعداً في ربع نهائي الكأس

الملكي يتعادل امام نومانسيا ويحجز مقعداً في ربع نهائي الكأس المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم الملكي يتعادل امام نومانسيا ويحجز مقعداً في ربع نهائي الكأس، الملكي يتعادل امام نومانسيا ويحجز مقعداً في ربع نهائي الكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الملكي يتعادل امام نومانسيا ويحجز مقعداً في ربع نهائي الكأس.

المنظار حجز نادي ريال مدريد الإسباني مقعداً في الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا رغم تعثره أمام نومانسيا الذي أحرج فريق المدرب زيدان وفرض عليه التعادل في ملعب سانتياجو برنابيو بهدفين لمثلهما .

وتأهل ريال مدريد للدور ربع النهائي بفضل نتيجة مباراة الذهاب التي فاز بها بثلاثية نظيفية الأسبوع الماضي ،وسجل أهداف اللقاء لريال مدريد اليوم لوكاس فاسكيز عند الدقيقة10 ،من ثم عدل نومانسيا قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب جيلرمو .

وعاد لوكاس فاسكيز للتقدم من جديد لريال مدريد برأسية عند الدقيقة 59 ، لكن جاء الرد من برأسية مسجل الهدف الأول لنادي نومانسيا جيلرمو عند الدقيقة 82 لينتهي اللقاء بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق ، وفوز ريال مدريد بمجموع المباراتين 5-2 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الملكي يتعادل امام نومانسيا ويحجز مقعداً في ربع نهائي الكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد