مرتضى يرد على واقعة تسريب «حديث لاعبي الأهلي عن القمة»
مرتضى يرد على واقعة تسريب «حديث لاعبي الأهلي عن القمة»

مرتضى يرد على واقعة تسريب «حديث لاعبي الأهلي عن القمة» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم مرتضى يرد على واقعة تسريب «حديث لاعبي الأهلي عن القمة»، مرتضى يرد على واقعة تسريب «حديث لاعبي الأهلي عن القمة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى يرد على واقعة تسريب «حديث لاعبي الأهلي عن القمة».

المنظار  

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على اعتذار ادارة الأهلي على الفيديو الذى تم نشره عبر صفحة الأهلى على "فيسبوك"، ويتحدث خلاله لاعبو الأهلى عن مباراة الزمالك الأخيرة ولاعبى الفريق الأبيض.

 

وقال مرتضى في تصريحات لمراسل مصراوي: "لا تعليق.. ردى سيكون فى الوقت المناسب".

 

كان شريف فؤاد المستشار الإعلامى للنادى الأهلى، أكد أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، أبدى استياءه من الفيديو الذى تم نشره عبر صفحة النادى على موقع "فيسبوك"، ويتحدث خلاله لاعبو الأهلى عن مباراة الزمالك الأخيرة ولاعبى الفريق الأبيض.

 

واستطاع الأهلي الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في القمة 115، ضمن الجولة الـ17 لمسابقة الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرتضى يرد على واقعة تسريب «حديث لاعبي الأهلي عن القمة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز