الأهلى يعتذر للزمالك ويتخذ قراراً عاجلاً بشأن فيديو «الإساءة»
الأهلى يعتذر للزمالك ويتخذ قراراً عاجلاً بشأن فيديو «الإساءة»

الأهلى يعتذر للزمالك ويتخذ قراراً عاجلاً بشأن فيديو «الإساءة» المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الأهلى يعتذر للزمالك ويتخذ قراراً عاجلاً بشأن فيديو «الإساءة»، الأهلى يعتذر للزمالك ويتخذ قراراً عاجلاً بشأن فيديو «الإساءة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يعتذر للزمالك ويتخذ قراراً عاجلاً بشأن فيديو «الإساءة».

المنظار قال شريف فؤاد المستشار الإعلامى للنادى الأهلى، إن محمود الخطيب أبدى استياءه من الفيديو الذى تم نشره عبر صفحة النادى على الفيس بوك، ويتحدث خلاله لاعبو الأهلى عن مباراة الزمالك الأخيرة ولاعبى الفريق الأبيض.

وأضاف"فؤاد"، فى تصريحات إعلامية لبرنامج المدرج،: "لا يجوز الإساءة إلى نادى بحجم الزمالك، لذلك قرر رئيس الأهلى، تحويل رئيس السوشال ميديا، والمصور الذى صور هذا الفيديو ونشره على الصفحة الرسمية، للتحقيق، وترحيله فورا من أبوظبى والعودة للقاهرة فى أول طائرة".

واستطرد قائلا: "أتقدم باعتذار رسمى لنادى الزمالك على هذا الفيديو، واتخذ مجلس الأهلى قرارا رسميا عاجلا، بسبب هذا الفيديو، ويحرص محمود الخطيب على الحفاظ على العلاقة الطيبة مع كافة الأندية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلى يعتذر للزمالك ويتخذ قراراً عاجلاً بشأن فيديو «الإساءة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز