صاروخ المقاولون: الوكلاء أفسدوا انتقالي للزمالك وهذا حقيقة مفاوضات الأهلي
صاروخ المقاولون: الوكلاء أفسدوا انتقالي للزمالك وهذا حقيقة مفاوضات الأهلي

صاروخ المقاولون: الوكلاء أفسدوا انتقالي للزمالك وهذا حقيقة مفاوضات الأهلي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم صاروخ المقاولون: الوكلاء أفسدوا انتقالي للزمالك وهذا حقيقة مفاوضات الأهلي، صاروخ المقاولون: الوكلاء أفسدوا انتقالي للزمالك وهذا حقيقة مفاوضات الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صاروخ المقاولون: الوكلاء أفسدوا انتقالي للزمالك وهذا حقيقة مفاوضات الأهلي.

المنظار قال محمد فاروق لاعب نادي المقاولون العرب، أن وكلاء اللاعبين والسماسرة هم السباب في إفساد مفاوضات انتقاله لنادي الزمالك في الفترة الماضية، بعدما تحدث عن القيمة المالية للصفقة.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "الزمالك تفاوض معي بشكل رسمي في الفترة الماضية، وأرسل عرضا رسميا لنادي المقاولون العرب، ووصلت قيمة الصفقة إلى 8 مليون جنيه، ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح بسبب دخول بعض الوكلاء والسماسرة في الأمر". 

 

وأشار إلى أنه سمع عن اهتمام النادي الأهلي به قبل أن يخوض مع أصحاب الرداء الأحمر، مباراة أتلتيكو مدريد الودية التي شارك بها، ولكنه لم يتلقى أي اتصالات رسمية من القلعة الحمراء".

 

وأوضح إن وائل جمعة مدير الأسبق بالقلعة الحمراء، وصفه بعدم التدريب بجدية، وهو ما جعله يرد عليه بكل أدب واحترام. 

 

مضيفًا: "تحدثت مع وائل جمعة، وأخطرته بأنني اتدرب بكل قوة وجدية، ولهذا السبب تعاقد معي النادي الأهلي، وقمت بالرد على الكابتن وائل بكل احترام، وللعلم أنا أحبه بشدة على المستوى الشخصي". 

 

واستطرد قائلا: "قلت وقتها لوائل جمعة ابحثوا عن سبب أخر لعدم مشاركتي مع الأهلي في هذا التوقيت".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صاروخ المقاولون: الوكلاء أفسدوا انتقالي للزمالك وهذا حقيقة مفاوضات الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية