بعد توليه ملف التعاقدات.. "الحكاية" تكشف عن أولى صفقات القيعي في الأهلي
بعد توليه ملف التعاقدات.. "الحكاية" تكشف عن أولى صفقات القيعي في الأهلي

بعد توليه ملف التعاقدات.. "الحكاية" تكشف عن أولى صفقات القيعي في الأهلي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بعد توليه ملف التعاقدات.. "الحكاية" تكشف عن أولى صفقات القيعي في الأهلي، بعد توليه ملف التعاقدات.. "الحكاية" تكشف عن أولى صفقات القيعي في الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد توليه ملف التعاقدات.. "الحكاية" تكشف عن أولى صفقات القيعي في الأهلي.

المنظار بعد توليه ملف التعاقدات رسميًا، فتح المهندس عدلي القيعي خطوط اتصال مكثفة مع إدارة نادي سموحة، من أجل التعاقد مع عبدالله بكري مدافع الفريق وزميله محمود عبدالعزيز لاعب خط الوسط، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وبدأ القيعي رسم سيناريو ضم ثنائي سموحة، بعدما طلب حسام البدري التعاقد معهما خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم المارد الأحمر، خلال مسيرته بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتم إرسال القائمة النهائية قبل نهاية شهر يناير الجاري.

 

وتمسك البدري بالتعاقد مع عبدالعزيز وبكري، ووضع الثنائي ضمن أولويات الفريق الأحمر، خصوصًا في ظل مغالاة الأندية الآخرى في بيع لاعبيها، كما أنه سمح برحيل الثلاثي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعماد متعب وكذلك عبدالله الشامي من أجل إتاحة الفرصة لضم اللاعبان، وكذلك توفير سيولة مالية لتمويل الصفقتين.

 

ويحاول مسئولو التعاقدات بالأهلي، إقناع محمد فرج عامر رئيس سموحة، لضم اللاعبان خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

 

وكان علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية للأهلي، قد سبق ورشح بكري للأهلي عندما كان لاعبا في نادي نبروه أحد أندية الدرجة الثانية، لكن الجهاز الفني تجاهل الأمر، ليذهب إلى سموحة ويتألق في الأسابيع الماضية ويلفت أنظار البدري ليعود مجددًا ويطلب ضم اللاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد توليه ملف التعاقدات.. "الحكاية" تكشف عن أولى صفقات القيعي في الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية