صدام جديد بين "جلال ومرتضى" بسبب لاعب نيجيري.. وأنباء عن الإطاحة بمدرب الحراس
صدام جديد بين "جلال ومرتضى" بسبب لاعب نيجيري.. وأنباء عن الإطاحة بمدرب الحراس

صدام جديد بين "جلال ومرتضى" بسبب لاعب نيجيري.. وأنباء عن الإطاحة بمدرب الحراس المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم صدام جديد بين "جلال ومرتضى" بسبب لاعب نيجيري.. وأنباء عن الإطاحة بمدرب الحراس، صدام جديد بين "جلال ومرتضى" بسبب لاعب نيجيري.. وأنباء عن الإطاحة بمدرب الحراس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صدام جديد بين "جلال ومرتضى" بسبب لاعب نيجيري.. وأنباء عن الإطاحة بمدرب الحراس.

المنظار فق بوادر أزمة جديدة داخل نادي الزمالك، بعدما أبدى ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض، تمسكه الشديد بخدمات النيجيري معروف يوسف بالاستمرار في الفترة المقبلة مع فريقه وهو ما يتعارض بشدة مع مرتضى منصور الذي يرغب في رحيله.

 

ويرغب مرتضى منصور في رحيل معروف يوسف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل إتمام التعاقد مع النجم خاما بليات صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

 

فيما يدرس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الإطاحة بمصطفى كمال من منصب مدرب حراس مرمى الفريق الأبيض، في حالة استمرار تراجع مستوى أحمد الشناوي.

 

وكانت أنباء قد ترددت عقب مباراة القمة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، حول عدم رغبة بعض اللاعبين بينهم أحمد الشناوي في استمرار حارس مرمى القلعة الحمراء السابق.

 

وتزايدت فرص فكري صالح مدرب حراس مرمى وادي دجلة، ونجم الزمالك السابق، في التواجد بمنصب مدرب حراس المرمى بالبيت الأبيض في حالة الاستقرار على رحيل مصطفى كمال.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صدام جديد بين "جلال ومرتضى" بسبب لاعب نيجيري.. وأنباء عن الإطاحة بمدرب الحراس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية