حقيقة عرض الزمالك لشراء نجم المقاولون العرب في يناير
حقيقة عرض الزمالك لشراء نجم المقاولون العرب في يناير

حقيقة عرض الزمالك لشراء نجم المقاولون العرب في يناير المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم حقيقة عرض الزمالك لشراء نجم المقاولون العرب في يناير، حقيقة عرض الزمالك لشراء نجم المقاولون العرب في يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة عرض الزمالك لشراء نجم المقاولون العرب في يناير.

المنظار نفى محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، تقديم ناديه لعرض رسمي إلى النادي الأهلي، لضم باسم علي، ظهير أيمن الأهلي.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لم نقدم أي عرض للأهلي لضم اللاعب، وأيضا الزمالك لم يطلب ضم محمد فاروق، نجم المقاولون، ولم يصلنا أية عروض من الأبيض".

 

وكشف فتحي،  عن وصول أول دفعة من قيمة رعاية النادي في صفقة انتقال محمد النني، لاعب الفريق السابق، من نادي بازل إلى نادي أرسنال، قائلًا: "أرسنال أرسل لنا 200 ألف جنية إسترليني من قيمة رعاية النني، ويتبقى لنا 400 ألف جنية إسترليني من قيمة الرعاية البالغة 600 ألف".

 

وأكد المشرف العام على المقاولون إن ناديه سيبرم إتفاقية توأمة مع نادي إسباني خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأوضح: "أحد فرق الوسط بالدوري الإسباني سيحضر وفد منه لتوقيع إتفاقية توأمة مع المقاولون في الساعات المقبلة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حقيقة عرض الزمالك لشراء نجم المقاولون العرب في يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية