"العتال" يضع شرطًا وحيدًا لتقديم استقالته من مجلس إدارة الزمالك
"العتال" يضع شرطًا وحيدًا لتقديم استقالته من مجلس إدارة الزمالك

"العتال" يضع شرطًا وحيدًا لتقديم استقالته من مجلس إدارة الزمالك المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "العتال" يضع شرطًا وحيدًا لتقديم استقالته من مجلس إدارة الزمالك، "العتال" يضع شرطًا وحيدًا لتقديم استقالته من مجلس إدارة الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "العتال" يضع شرطًا وحيدًا لتقديم استقالته من مجلس إدارة الزمالك.

المنظار وضع هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، شرطًا وحيدًا، لتقديم استقالته من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقال العتال في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "أتوقع أن يكون هناك اجتماعات لمجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن يكون هناك تدخلات لحل أزمة إدارة الزمالك، خصوصا وأن النادي ليس صغيرا".

وأوضح: "من الوارد أن استقيل من الزمالك حال تقدم المجلس باستقالة جماعية، لكن لن أتقدم باستقالة فردية".

وأشار العتال إلى أن قيام رئيس النادي بصرف بعض المستحقات والتصرف في الأمور المالية، قانوني، لكن لابد من تحصين هذا الأمر بقرار مجلس إدارة، بحضور كل الأعضاء ويحصل على تصويت غالبية الأعضاء.

وأوضح: "ودخلنا مباراة القمة وللأسف النتيجة معروفة للجميع بأن الأهلي سيفوز، تم تغيير المدرب قبل المباراة بثلاثة أيام وأسندت المهمة إلى إيهاب جلال، وهو مدرب جيد وتحمل المسئولية رغم أنه لم يتول المسئولية إلا قبل المباراة بيوم واحد فقط، وهو ما منحني الآمل في أن الفريق سينصلح حاله في الفترة المقبلة".

 

وأردف: "من الضروري عدم التدخل في عمل إيهاب جلال، الحساب يكون في نهاية الموسم وليس التدخل في اختصاصاته كل يوم، وليس صحيح أن يخرج رئيس النادي للحديث عقب كل مباراة عن لاعبين راحلين ولا يصلحوا للفريق".

 

وأكد: "طالبت بإقالة نيبوشا منذ فترة، ولكن توقيت رحيله كان لابد أن يكون مدروسا يورحل قبل مباراة الأهلي بثلاثة أسابيع أو عقب انتخابات النادي الماضية، وأتمنى أن يمارس إيهاب جلال عمله دون أي تدخلات إدارية ويغلق الأجواء على الفريق، مثلما حدث مع البرتغالي جيسوالدو فريرا وتوج النادي وقتها بالبطولات".

 

 

وأتم:" أرفض الحضور حاليا لنادي الزمالك تجنبا للمشكلات، والحمدلله لدي شعبية كبيرة داخل النادي، والدليل الأصوات التي حصلت عليها في المرتين اللتان شاركت فيها بانتخابات الزمالك".

يذكر أن هناك أزمة حادة بين مرتضي منصور رئيس الزمالك، مع نائبه العتال، منذ انتخابات مجلس الإدارة الجديد، في نهاية نوفمبر الماضي، بسبب اتهام الأول للأخير بتزوير عضوية النادي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "العتال" يضع شرطًا وحيدًا لتقديم استقالته من مجلس إدارة الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية