حرب تكسير عظام بين تشيلسي وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة
حرب تكسير عظام بين تشيلسي وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة

حرب تكسير عظام بين تشيلسي وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم حرب تكسير عظام بين تشيلسي وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، حرب تكسير عظام بين تشيلسي وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حرب تكسير عظام بين تشيلسي وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة.

المنظار رضا علي 

المنظار

يحل فريق آرسنال، ضيفا ثقيلا على جاره وغريمه التقليدي تشيلسي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ، في ديربي مدينة لندن الذي يجمعهما ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة , وذلك بعد أسبوع واحد فقط من مواجهتهما النارية التي كانت في الدوري يوم الأربعاء 3 يناير 2018، والتي انتهت بتعادلٍ إيجابي بهدفين لكل فريق .

تشيلسي 

بدأ فريق تشيلسي مشواره في الكأس بمواجهة ضد نوتينجهام فورست في الدور الثالث فاز فيها بخمسة أهدافٍ لهدف، ليعبر لدور ال16 الذي شهد قمة زرقاء بين تشيلسي وإيفرتون فاز بها البلوز  بنتيجة (2-1)، وفي ربع النهائي أقصى البلوز بورنموث بذات النتيجة (2-1) وتأهلوا لنصف النهائي.

ارسنال

على الجانب الآخر، بدأ آرسنال البطولة من الدور الثالث بمباراة ضد دونكاستر روفرز فاز بها زملاء أوزيل بهدفٍ نظيف وعبروا للدور الرابع، ليقابلوا نورويتش سيتي وينتصروا عليه بهدفين لهدف، وأخيراً واجهوا وست هام يونايتد في دور الثمانية وتأهلوا على حسابه للدور قبل النهائي بعد أن فازوا بنتيجة (1-0).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حرب تكسير عظام بين تشيلسي وأرسنال في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز