ما هو الرقم الذي يرغب به كوتينيو في برشلونة؟
ما هو الرقم الذي يرغب به كوتينيو في برشلونة؟

ما هو الرقم الذي يرغب به كوتينيو في برشلونة؟ المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم ما هو الرقم الذي يرغب به كوتينيو في برشلونة؟، ما هو الرقم الذي يرغب به كوتينيو في برشلونة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ما هو الرقم الذي يرغب به كوتينيو في برشلونة؟.


المنظار نجح نادي برشلونة في الظفر بخدمات الدولي البرازيلي الشاب "فيليب كوتينيو" من صفوف ليفربول مقابل 120 مليون يورو في الشتاء الحالي.

وقرر برشلونة تقديم لاعبه الجديد الاثنين من دون رقم لقميص اللاعب لتتسأئل الجماهير عن الرقم الذي ينوي كوتينيو اللعب به في الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة يرغب كوتينيو في اللعب بالرقم (7) وهو رقم الدولي التركي آردا توران في الوقت الحالي.

وينتظر كوتينيو رحيل توران عن البلاوغرانا في يناير الحالي ومن ثم الاعلان عن قميصه الجديد، كوتينيو وبرشلونة فضلوا عدم ارتداء اللاعب القميص رقم (7) في تقديمه احتراما للاعب التركي توران الذي مازال لاعبا في صفوف برشلونة.

وينوي كوتينيو اللعب بالقميص رقم (14) في حال استمرار اردا توران في صفوف برشلونة وهو ما يعني ارتداء البرازيلي لقميص الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو المنتظر رحيله للدوري الصيني في الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن برشلونة أعلن عن غياب كوتينيو عن الملاعب لقرابة الـ20 يوما بسبب الإصابة.

فيديو أرشيفي: تقديم كوتينهو لجماهير برشلونة كاملة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ما هو الرقم الذي يرغب به كوتينيو في برشلونة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن