المنتخب الوطني للملاكمة يبدأ تدريباته تحضيرا للمشاركة بالبطولة العربية للشباب
المنتخب الوطني للملاكمة يبدأ تدريباته تحضيرا للمشاركة بالبطولة العربية للشباب

المنتخب الوطني للملاكمة يبدأ تدريباته تحضيرا للمشاركة بالبطولة العربية للشباب المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم المنتخب الوطني للملاكمة يبدأ تدريباته تحضيرا للمشاركة بالبطولة العربية للشباب، المنتخب الوطني للملاكمة يبدأ تدريباته تحضيرا للمشاركة بالبطولة العربية للشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب الوطني للملاكمة يبدأ تدريباته تحضيرا للمشاركة بالبطولة العربية للشباب.

المنظار - محمد حجاج وإبراهيم المدهون

بدأ لاعبو المنتخب الوطني للشباب  تدريباتهم المنتظمة؛ تحضيرا الاستعدادات للبطولة العربية الثالثة للشباب التي تستضيفها مصر خلال شهر فبراير المقبل من 1 إلي 6 فبراير 2018 بالمركز الاوليمبي بالمعادي،والتي يشارك فيها اللاعبان زياد زايد و يعمر أبو طوق من نادي النصر العربي وبدر أبو السعود من خدمات البريج واللاعب هادي الجعابيص من الضفة الغربية.

وأكد علي عبد الشافي نائب رئيس اتحاد االملاكمة أن البطولة تعتبر فرصة قوية للاعبين للاحتكاك و اكتساب الخبرة و تمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية ،لافتا أن الاتحاد وفر جميع احتياجات اللاعبين ووضع الاتحاد خطة لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا للمشاركة في البطولة والظهور بشكل مشرف يليق بلعبة الملاكمة ،ولتحقيق انجاز رياضي جديد يضاف للرياضة الفلسطيني، واعدا تذليل كل العقبات أمام اللاعبين ، ليظهر المنتخب بأفضل صورة ممكنه ، وتمنى عبد الشافي النجاح للبطولة و تحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمها من اجل الارتقاء بمستوى اللعبة و اللاعبين .

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر العربي محمد أبو حسان بأنه فخور باختيار لاعبي نادي النصر العربي ضمن المنتخب الوطني للملاكمة وتمثيل فلسطين في البطولة العربية الثالثة المقامة في القاهرة مشيرا بان النادي يسعي جاهدا لتوفير كافة احتياجات اللاعبين لتمثيل فلسطين بشكل مشرف و اختتم أبو حسان حديثه بان اللاعبان يعمر أبو طوق وزياد زايد قادرين على تحقيق انجاز للملاكمة الفلسطينية و هما من اللاعبين المميزين و شكر الاتحاد الفلسطيني للملاكمة على جهوده في تطوير لعبة الملاكمة من خلال البطولات باختيار أفضل اللاعبين لتمثيل فلسطين بالمحافل العربية و الدولية .

بدوره أعرب اللاعب يعمر أبو طوق عن سعادته الشديدة بهذه المشاركة و ان لديه طموح كبير بتحقيق انجاز رياضي يضاف للرياضة الفلسطينية،وأكد أبو طوق بأنه فخور بتمثيل فلسطين في البطولة العربية و سوف يقدم أفضل صورة ممكنه على جميع الأصعدة.

وأشار أبو طوق بأنه سيدخل معسكر مغلق في نادي النصر العربي لرفع المنسوب البدني و الفني ، حتى يتمكن من تحقيق نتائج ايجابية في البطولة ، و شكر اتحاد الملاكمة على المساندة و توفير كل سبل النجاح من اجل تمثيل فلسطين ورفع العلم الفلسطيني في المحفل الرياضي الذي يضم معظم المنتخبات العربية.

من جانبه أعرب اللاعب زياد زايد عن سروره بتمثيل فلسطين في هذه البطولة،وأنها فرصه للاحتكاك بالمنتخبات العربية و اكتساب الخبرة و تطوير الأداء من النواحي الفنية؛معربا عن أمله بتحقيق انجاز غير مسبوق، وان يحفر اسمه بحروف من ذهب في سجلات الأبطال، وقدم زايدة الشكر للاتحاد على ثقته الكبيرة ليكون احد لاعبي المنتخب الفلسطيني وانه سيكون عند حسن ظن الجميع .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المنتخب الوطني للملاكمة يبدأ تدريباته تحضيرا للمشاركة بالبطولة العربية للشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن