فافرينكا يعطي قبلة الحياة لأستراليا المفتوحة
فافرينكا يعطي قبلة الحياة لأستراليا المفتوحة

فافرينكا يعطي قبلة الحياة لأستراليا المفتوحة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فافرينكا يعطي قبلة الحياة لأستراليا المفتوحة، فافرينكا يعطي قبلة الحياة لأستراليا المفتوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فافرينكا يعطي قبلة الحياة لأستراليا المفتوحة.

المنظار أعطى ستانيسلاس فافرينكا، البطل السابق، دفعة ضخمة لمنظمي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم الثلاثاء، عندما أبلغ الصحفيين بأن شعوره "إيجابي" نحو الموسم الجديد، وبأنه حريص على العودة للملعب، بعد أن كانت مشاركة اللاعب السويسري، محل شك في البطولة، التي تقام في الفترة من (15-28 يناير، وذلك بعد أن ابتليت أولى البطولات الأربع الكبرى في العام، بغيابات عديدة، وكان آندي موراي وسيرينا وليامز وكي نيشيكوري، ضمن الذين أعلنوا انسحابهم، بينما يعاني رفائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش، منذ فترة طويلة، من إصابات.

ويكافح فافرينكا إصابة في الركبة، ولم يلعب منذ خروجه من الدور الأول، في بطولة ويمبلدون، العام الماضي، ومن المنتظر أن يشارك فافرينكا، في بطولة استعراضية على ملاعب ملبورن بارك، غدًا الأربعاء.

وقال فافرينكا للصحفيين، اليوم الثلاثاء، بعد حضوره مناسبة مع أطفال جمع الكرات، في ملبورن بارك: "أنا سعيد للغاية بعودتي للبطولات.. لا يزال هناك الكثير أمامي لأفعله، لكن شعوري إيجابي حقا، وأتطلع لبدء اللعب".

من جانبه قال كريج تايلي، مدير البطولة، إن من الجيد سماع أنباء حرص اللاعب السويسري، الفائز بثلاثة ألقاب كبرى، على العودة للعب.

وتابع مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس: "كانت هناك العديد من التساؤلات، وفي الواقع هذه أول مرة في ستة أشهر، يقول فيها أي شيء علنا.. لذا نشعر بالحماس، لأنه وافق على الحضور إلى هنا".

وأضاف كريج تايلي: "إنه جاهز للعب، لقد شاهدته وهو يتدرب، بالتأكيد لكي يلعب مباريات من خمس مجموعات، ويخوض سبع مباريات في أسبوعين.. سيكون بحاجة لأن تسير الكثير من الأمور في صالحه، لكن مثلما أشار هذا الصباح، سيكون جاهزا للعب، ومن الرائع رؤيته هنا".

يذكر أن السويسري ستانيسلاس فافرينكا صاحب الـ32 عامًا، يحتل المركز التاسع للاعبي التنس المحترفين برصيد 3060 نقطة، بينما يتصدر الإسباني رافاييل نادال بـ10600 نقطة، بفارق 995 نقطة عن السويسري روجيه فيدرر الوصيف، بينما يأتي البلغاري جريجور ديميتروف بالمركز الثالث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فافرينكا يعطي قبلة الحياة لأستراليا المفتوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري