شبيبة القيروان: إجتماع حاسم اليوم بين حافظ العلاني وجلال القادري
شبيبة القيروان: إجتماع حاسم اليوم بين حافظ العلاني وجلال القادري

شبيبة القيروان: إجتماع حاسم اليوم بين حافظ العلاني وجلال القادري المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم شبيبة القيروان: إجتماع حاسم اليوم بين حافظ العلاني وجلال القادري، شبيبة القيروان: إجتماع حاسم اليوم بين حافظ العلاني وجلال القادري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شبيبة القيروان: إجتماع حاسم اليوم بين حافظ العلاني وجلال القادري.

المنظار يلتقي اليوم رئيس الشبيبة الرياضية القيروانية حافظ العلاني بالمدرب جلال القادري قصد التعرف على موقفه النهائي بخصوص مواصلة الإشراف فنيا على الفريق.

وسيسعى العلاني خلال الجلسة التي ستدور بتونس العاصمة إلى إقناع القادري بالعدول عن قرار الإنسحاب والإلتحاق بالفريق في تربصه التحضيري الذي إنطلق يوم أمس بجزيرة جربة.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شبيبة القيروان: إجتماع حاسم اليوم بين حافظ العلاني وجلال القادري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر