تعديل على مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية
تعديل على مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية

تعديل على مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية المنظار نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم تعديل على مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية، تعديل على مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعديل على مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية.


المنظار أجرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن تعديل بعض مباريات الجولة الثانية عشر من دوريالدرجة الأولى والعاشرة من دوري الجرة الثانية " فرع الوسطي والجنوب"، لعدم جاهزية ملعب الدرة.

وأوضحتاللجنة أن مباراة جمعية الصلاح وبيت لاهيا ستقام يوم الأحد على ملعب النصيرات،بدلاً من يوم السبت على ملعب الدرة، وتقام مباراة اتحاد دير البلح والعطاء يوم الثلاثاء على ملعب النصيرات بدلاً من يوم الجمعة على ملعب الدرة.

وتنطلق مباريات مرحلة إياب الدوري العام بدرجاته المختلفة يوم الجمعة المقبل عند الساعة الثانية والنصف عصراُ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعديل على مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن