صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر بـ«البريميرليج»
صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر بـ«البريميرليج»

صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر بـ«البريميرليج» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر بـ«البريميرليج»، صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر بـ«البريميرليج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر بـ«البريميرليج».

المنظار أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن تتويج نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر، وذلك بعدما حصل على 50% من الأصوات في الوقت الذي حصد فيه زميله السابق فيليب كوتينيو المنتقل حديثًا إلى برشلونة على 13% من الأصوات.

وحل نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين في المركز الثالث بـ12% من الأصوات وهي نفس نسبة الأصوات التي حصل عليها هاري كين مهاجم توتنهام، وحل حارس إيفرتون جوردان بيكفورد في المرتبة الرابعة بنسبة 8%، وأخيرًا حصد مدافع مانشستر سيتي نيكولاس أوتاميندي على 5% من الأصوات.

وقدم صلاح مستويات مميزة للغاية الشهر الماضي، والذي خاض فيه 7 مباريات في الدوري الإنجليزي تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى، كما خلق نجم المنتخب الوطني 14 فرصة، ليحصد صلاح الجائزة بعد أيام قليلة من تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017، كما توج صلاح أيضًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صلاح أفضل لاعب في شهر ديسمبر بـ«البريميرليج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري