صالح جمعة يواصل التمرد في الأهلي
صالح جمعة يواصل التمرد في الأهلي

صالح جمعة يواصل التمرد في الأهلي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم صالح جمعة يواصل التمرد في الأهلي، صالح جمعة يواصل التمرد في الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صالح جمعة يواصل التمرد في الأهلي.

المنظار غاب صالح جمعة لاعب الأهلي عن مران المستبعدين من لقاء القمة أمام الزمالك، حيث أقيم التدريب صباح اليوم على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

 

وقاد سيد معوض المران الذي شارك فيه جميع اللاعبين المستبعدين باستثناء صالح جمعة، وهم أحمد حمودي وباسم علي وباكا وعمرو بركات وصبرى رحيل وكريم نيدفيد وأكرم توفيق.

 

وبرغم معاقبته بشكل كبير في الفترة الماضية، لكن واصل صالح جمعة الغياب عن تدريبات المستبعدين، ضاربا بعرض الحائط كل تحذيرات جهاز الكرة للفريق.

 

ويعيش صالح أيامه الأخيرة في الأهلي، وبات قريبًا من الرحيل خلال شهر يناير الجاري أو الصيف المقبل على أقصى تقدير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صالح جمعة يواصل التمرد في الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية