برشلونة يقدم اليوم نجمه الجديد كوتينهو
برشلونة يقدم اليوم نجمه الجديد كوتينهو

برشلونة يقدم اليوم نجمه الجديد كوتينهو المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم برشلونة يقدم اليوم نجمه الجديد كوتينهو، برشلونة يقدم اليوم نجمه الجديد كوتينهو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يقدم اليوم نجمه الجديد كوتينهو.

المنظار يعقد نادي برشلونة الاسباني اليوم الاثنين ندوة صحفية بداية من الساعة 12:30 لتقديم نجمه البرازيلي فيليب كوتينهو القادم من ليفربول لمدة 5 مواسم مقابل 160 مليون يورو .

و قال كوتينهو لوسائل اعلام اسبانية امس :
“أنا سعيد جدا، لقد قلت دائما أنه حلم بالنسبة لي اللعب في برشلونة , إنه لأمر مدهش أن أعرف أنني سوف أعيش والعب مع لاعبين لديهم الكثير من التاريخ،  مثل ليو ميسي، لويس سواريز، إنيستا، بيكيه، بوسكيتس ، وسعيد بوجودي معهم وامل ان اتعلم منهم وان نفوز معا ” .

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برشلونة يقدم اليوم نجمه الجديد كوتينهو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر