حكيمي : سنواصل القتال حتى النهاية
حكيمي : سنواصل القتال حتى النهاية

حكيمي : سنواصل القتال حتى النهاية المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم حكيمي : سنواصل القتال حتى النهاية، حكيمي : سنواصل القتال حتى النهاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حكيمي : سنواصل القتال حتى النهاية.

المنظار ظهر اللاعب المغربي اشرف حكيمي لوسائل الاعلام بعد التعادل الذي حققه ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في ملعب البالايدوس بهدفين لكل فريق، واكد ان ريال مدريد سيواصل القتال حتى النهاية.

وعن حالة الفريق، قال: نحن قلقون، لقد فقدنا نقطتين، وسنواصل القتال حتى النهاية.

وعن فقدان الدوري، قال: لا شيء قد حدث، نحن ريال مدريد، وهناك العديد من الألعاب المتبقية، وسوف نستمر في القتال حتى لا نستطيع أن نفعل أكثر من ذلك.

وعن الشوط الثاني، قال: لقد كنا نفس الشيء، ولكن كان لدينا خطأ دفاعي، والجماهير ساندتهم كثيرا في ملعبهم، وفي النهاية حصلوا على نقطة.

وعن زيدان، قال: أعتقد أنه لم يتغير شيء، وأنا أعمل كل يوم مع اللاعبين، وأرى نفس لاعبين العام الماضي، الفرق تعرفنا بالفعل بشكل أفضل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حكيمي : سنواصل القتال حتى النهاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد