ماذا قال "نيبوشا" بعد إقالته من تدريب الزمالك قبل لقاء القمة؟
ماذا قال "نيبوشا" بعد إقالته من تدريب الزمالك قبل لقاء القمة؟

ماذا قال "نيبوشا" بعد إقالته من تدريب الزمالك قبل لقاء القمة؟ المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم ماذا قال "نيبوشا" بعد إقالته من تدريب الزمالك قبل لقاء القمة؟، ماذا قال "نيبوشا" بعد إقالته من تدريب الزمالك قبل لقاء القمة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قال "نيبوشا" بعد إقالته من تدريب الزمالك قبل لقاء القمة؟.

المنظار أعرب المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى السابق لفريق الزمالك، عن حزنه للرحيل عن القلعة البيضاء، قبل أن يحقق هدفه بتحقيق البطولات، كما أنه لم يستمر حتى مواجهة الأهلى فى لقاء القمة 115 المقرر له غدا الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

وقال نيبوشا، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت": "من البداية شعرت بطاقة جيدة فى مصر منذ البطولة العربية وحتى الآن، وبعد الفترة التى قضيتها فى الزمالك أصبحت أقوى، وسعيد لتكوين بعض الصدقات التى ستبقى لنهاية حياتى".

 

وأضاف نيبوشا: "ما يحزننى أمران، الأول أننى لم أنه مهمتى مع الزمالك بحصد البطولات، والثانى أننى لم ألعب أمام الأهلى فى الديربى، لكن هذه كرة القدم وهذا هو الاحتراف، وما ممرت به مع الزمالك أفادنى وأكسبنى العديد من الخبرات".

 

وعن شعوره تجاه الجماهير، قال المدير الفنى السابق للفارس الأبيض: "يمكننى أن أقول إن لى علاقات جيدة مع اللاعبين والمدربين وجميع أفراد الجهاز الفنى، لكن لم أتمكن من تأسيس علاقة جيدة مع الجماهير بسبب عدم حضورهم المباريات، وسمعت وشاهدت العديد من مقاطع الفيديو للجماهير، وأعلم أن الفريق سيكون مختلفاً بوجودهم، ولو الجماهير كانت متواجدة فى المدرجات لكنا أصبحنا الأقوى بهم".

 

وعن أسباب الفشل فى الزمالك، قال نيبوشا: "أتيت للزمالك بعد شراء 22 لاعبا جديدا، لاعبون جيدون لكن هذا عدد كبير، وجميعهم ينتظرون فرصة، لكن نظريا وعمليا وتطبيقيا هذا أمر غير مفيد.. ومعظم وكلاء اللاعبين يستخدمون الزمالك لتسويق لاعبيهم ومدربيهم".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ماذا قال "نيبوشا" بعد إقالته من تدريب الزمالك قبل لقاء القمة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية