تفاصيل مشادة «رامبو» مع «أشيمبونج» في مران الزمالك
تفاصيل مشادة «رامبو» مع «أشيمبونج» في مران الزمالك

تفاصيل مشادة «رامبو» مع «أشيمبونج» في مران الزمالك المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم تفاصيل مشادة «رامبو» مع «أشيمبونج» في مران الزمالك، تفاصيل مشادة «رامبو» مع «أشيمبونج» في مران الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل مشادة «رامبو» مع «أشيمبونج» في مران الزمالك.

المنظار محمد كارم

دخل نبيل محمود، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مشادة مع الغاني أشيمبونج، مهاجم الفريق الأبيض، في مران الفريق أمس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.

وبدأت الأزمة عندما طرد نبيل محمود "رامبو"، اللاعب من التقسيمة التي أقامها للاعبين في المران وهو ما أغضب اللاعب، وأخطر نبيل محمود بأنه لن يجلس على الخط وغادر المران ودخل غرفة خلع الملابس استعدادا للرحيل عن المران، قبل أن يفاجأ بدخول إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المشرف على فريق الكرة عليه وطالبه بالهدوء.

واحتوى إسماعيل يوسف غضب اللاعب وقال له بالحرف: «أنت لاعب مهم ومش عايزك تزعل وأنت عنصر أساسي في الفريق وقال له اللاعب أنا مش صغير عشان أقعد على الخط».

وأوضحت مصادر مقربة من اللاعب، أن مشادة اللاعب مع نبيل محمود، مخطط من مسئولي النادي لرحيل اللاعب عن الزمالك رغم تألقه مع الفريق الفترة الأخيرة.

وكان إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للزمالك، قد ضم اللاعب لمعسكر الفريق ومعه جميع اللاعبين استعدادا لمواجهة الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غد الإثنين بالأسبوع الـ17 بالدوري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تفاصيل مشادة «رامبو» مع «أشيمبونج» في مران الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز