بالصورة.. أودينيزي الإيطالي يطلب ثنائي الأهلي رسميًا
بالصورة.. أودينيزي الإيطالي يطلب ثنائي الأهلي رسميًا

بالصورة.. أودينيزي الإيطالي يطلب ثنائي الأهلي رسميًا المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالصورة.. أودينيزي الإيطالي يطلب ثنائي الأهلي رسميًا، بالصورة.. أودينيزي الإيطالي يطلب ثنائي الأهلي رسميًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصورة.. أودينيزي الإيطالي يطلب ثنائي الأهلي رسميًا.

المنظار استقبلت إدارة النادي الأهلي، عرضًا رسميًا من جانب نادي أودينيزي الإيطالي، للتعاقد مع ثنائي الفريق الشاب خلال الفترة المقبلة، بعدما لفت اللاعبان الانظار عقب تألقمها في صفوف قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

 

وكشف مسئولو الأهلي، عن وصول عرضًا رسميًا من جانب أودينيزي الإيطالي للتعاقد مع الشقيقين "ريتشارد وصلاح الدين"، بعدما انضما للأهلي مؤخرًا من خلال الاختبارات التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ، خلال فترة تولي عادل طعيمة المسئولية في قطاع الناشئين.

 

وأرسل مسئولو أودينيزي عرضًا رسميًا للأهلي، لإخضاع ريتشارد وصلاح الدين لفترة معايشة، تمهيدًا لضمهما خلال الفترة المقبلة، حيث يجيد اللاعبان في مركز رأس الحربة، ويلعب الأول في فريق مواليد 2002، بينما يلعب الثاني في مواليد 2003، وهما من أبرز البراعم على مستوى الناشئين في الأهلي.

 

وينتظر ريتشارد وصلاح الدين اللذان يحملان الجنسية الإيطالية، موافقة إدارة الأهلي، تمهيدًا للسفر إلى إيطاليا، وبدء فترة معايشة مع أودينيزي الإيطالي، الذي سبق ودخل في مفاوضات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مع الأهلي لضم أحمد حمدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصورة.. أودينيزي الإيطالي يطلب ثنائي الأهلي رسميًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية