شاهد: أول مباريات يسمح فيها بدخول المرأة للملعب في الرياض وجدة والدمام
شاهد: أول مباريات يسمح فيها بدخول المرأة للملعب في الرياض وجدة والدمام

شاهد: أول مباريات يسمح فيها بدخول المرأة للملعب في الرياض وجدة والدمام المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم شاهد: أول مباريات يسمح فيها بدخول المرأة للملعب في الرياض وجدة والدمام، شاهد: أول مباريات يسمح فيها بدخول المرأة للملعب في الرياض وجدة والدمام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد: أول مباريات يسمح فيها بدخول المرأة للملعب في الرياض وجدة والدمام.

المنظار تقرر وبشكل رسمي أن تشهد الجولة 17 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حضور السيدات السعوديات للمرة الأولى في المدرجات ومتابعة مباراة كرة قدم، يأتي ذلك تطبيقاً للقرار الذي أصدرته الهيئة العامة للرياضة في السعودية بالسماح للعائلات بحضور المباريات.

لقاء الأهلي والباطن على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء “الجمعة 12 يناير” بجدة سيكون أول لقاء يشهد حضور العنصر النسائي بتاريخ الدوري السعودي، فيما ستكون قمة الجولة بين الهلال والاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ثاني المواجهات التي ستكون بحضور العائلات والتي تقام مساء السبت بتاريخ 13 يناير 2018، فيما ستكون مباراة الاتفاق مع الفيصلي بتاريخ 18 يناير على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام هي المباراة الأولى في المنطقة الشرقية بحضور العوائل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد: أول مباريات يسمح فيها بدخول المرأة للملعب في الرياض وجدة والدمام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام