كلوب يسرد كواليس يأس ليفربول من كوتينيو بعدم الرحيل لبرشلونة
كلوب يسرد كواليس يأس ليفربول من كوتينيو بعدم الرحيل لبرشلونة

كلوب يسرد كواليس يأس ليفربول من كوتينيو بعدم الرحيل لبرشلونة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم كلوب يسرد كواليس يأس ليفربول من كوتينيو بعدم الرحيل لبرشلونة، كلوب يسرد كواليس يأس ليفربول من كوتينيو بعدم الرحيل لبرشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كلوب يسرد كواليس يأس ليفربول من كوتينيو بعدم الرحيل لبرشلونة.

المنظار كووورة

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز فعل كل ما بوسعه لإقناع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو بالبقاء داخل قلعة "أنفيلد" وعدم الرحيل لبرشلونة.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا اليوم السبت، ضم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي، بعد مفاوضات طويلة بدأت الصيف الماضي.

وأكد المدرب الألماني أن ليفربول لن يتوقف عند رحيل اللاعب البرازيلي، مشيرًا إلى أن الريدز سيستمر في التقدم إلى الأمام.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "بتردد كبير نحن كفريق واحد نستعد لتوديع صديق جيد، شخص ولاعب رائع.. إنه فيليب كوتينيو".

وأضاف: "ليس سرًا أن فيليب كوتينيو يريد الرحيل إلى برشلونة منذ يوليو/تموز عندما أبدى الفريق الكتالوني اهتمامًا به، كان فيليب مصرًا وكان الجميع يائسًا".

وتابع: "على الرغم من ذلك تمكنا من الحفاظ على اللاعب في الصيف الماضي، على أمل أن نتمكن من إقناعه بالبقاء وأن يكون جزءًا من مشروعنا المستقبلي".

وأكمل: "أستطيع أن أقول لمشجعي ليفربول إننا كنادٍ فعلنا كل ما بوسعنا لإقناع فيليب بالبقاء، لكنه كان يريد الرحيل ويرى أن مستقبله في برشلونة، هذا هو حلمه وأنا مقتنع بأننا لا يوجد شيء آخر أمامنا".

وواصل: "لقد قدم فيليب إسهامًا رائعًا للنادي الإنجليزي على مدار خمس سنوات، إنها خيبة أمل بالنسبة لنا، ولكننا نتمنى له التوفيق من كل قلبنا".

وأشاد كلوب بالروح الاحترافية لكوتينيو على الرغم من فشل انتقاله لبرشلونة الصيف الماضي، مؤكدًا أن اللاعب كان يأتي كل يوم إلى التدريبات ويعمل بشكل جيد ومتلزم تجاه تعاقده مع الريدز.

وأوضح: "من المؤكد أن المشجعين سيشعرون بخيبة أمل، هذا هو الحال دائمًا عندما تودع شخص ما، أحيانًا يصعب قبول الأمر، ولكن ذلك جزء من الحياة وجزء من كرة القدم، الأفراد لديهم أحلامهم وأهدافهم الخاصة".

واختتم: "سوف يأتي لاعبون ويذهب آخرون، هذه هي كرة القدم، ولكن ليفربول كبير بما فيه الكافية لمواصلة التقدم على أرض الملعب عندما نفقد لاعبًا مهمًا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كلوب يسرد كواليس يأس ليفربول من كوتينيو بعدم الرحيل لبرشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز