رد قوي من حسام البدري على إمكانية رحيل "معلول والسعيد" في يناير
رد قوي من حسام البدري على إمكانية رحيل "معلول والسعيد" في يناير

رد قوي من حسام البدري على إمكانية رحيل "معلول والسعيد" في يناير المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم رد قوي من حسام البدري على إمكانية رحيل "معلول والسعيد" في يناير، رد قوي من حسام البدري على إمكانية رحيل "معلول والسعيد" في يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رد قوي من حسام البدري على إمكانية رحيل "معلول والسعيد" في يناير.

المنظار رفض حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، الاستغناء عن خدمات عبدالله السعيد والتونسي على معلول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وتلقى السعيد عرضا رسميا من جانب أحد الأندية السعودية، بالإضافة إلى أن ناديين من تونس وآخر فرنسي طلب ضم معلول من الأهلي.

 

وأكد البدري لمسئولي لجنة الكرة بالأهلي صعوبة رحيل اللاعبان بعد قرار إعارة عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ، لأندية التعاون وأهلي جدة والاتفاق التي تتنافس في الدوري السعودي.

 

كما طالب المدير الفني للأهلي، سرعة إنهاء إجراءات التجديد للسعيد، الذي ينتهى عقده في الصيف القادم، خصوصًا أنه عنصر أساسي ولا يوجد لاعب قوي في نفس مركزه حاليا.

 

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت عن تلقى النيجيري جونيور أجايي عرضًا رسميًا من جانب اتحاد جدة السعودي لاستعارته 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وتبين أن نادي الاتحاد السعودي لازال ممنوعًا من قيد لاعبين جدد، خصوصًا أنه معاقب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعدم تسجيل لاعبين جدد لمدة فترتي انتقال تنتهي في يناير الجاري.

 

كما أن الجهاز الفني بقيادة البدري، رفض التخلي عن اللاعب النيجيري أو باقي الأجانب المحترفين في صفوف الفريق الأحمر، حتى نهاية الموسم الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رد قوي من حسام البدري على إمكانية رحيل "معلول والسعيد" في يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية