لجنة الكرة بالأهلي تحسم موقفها من رحيل "إكرامي" في يناير
لجنة الكرة بالأهلي تحسم موقفها من رحيل "إكرامي" في يناير

لجنة الكرة بالأهلي تحسم موقفها من رحيل "إكرامي" في يناير المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم لجنة الكرة بالأهلي تحسم موقفها من رحيل "إكرامي" في يناير، لجنة الكرة بالأهلي تحسم موقفها من رحيل "إكرامي" في يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة الكرة بالأهلي تحسم موقفها من رحيل "إكرامي" في يناير.

المنظار تحفظت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل شريف إكرامي في التوقيت الحالي، بعد مطالبة الحارس مؤخرًا بالرحيل بشكل رسمي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني للفريق.

 

جاء سر تحفظ لجنة الكرة في الأهلي، نظرًا لعدم وجود حراس مرمى مميزين في الدوري حاليًا، كما أن علي لطفي لازال محل جدال بين الجهاز الفني وأعضاء اللجنة، حيث يُفضل مسئولي القلعة الحمراء الانتظار لنهاية الموسم وتقييم الموقف كاملًا.

 

وكان الإسماعيلي قد رفض في وقت سابق بيع محمد عواد للنادي الأهلي، وأصر على الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق في الموسم الجاري، في ظل تصدر الدراويش لجدول الدوري، ومنافسته بشكل قوي على اللقب المحلي.

 

واستبعد حسام البدري المدير الفني للأهلي، إكرامي من قائمة لقاء الزمالك، التي تقام الاثنين القادم، بالإضافة إلى المدافع محمد نجيب، لكن الحارس خرج غاضبًا من ملعب مختار التتش بالجزيرة، ورفض الحديث مع أي شخص داخل النادي.

 

وظهرت على إكرامي ملامح الغضب العارم، خصوصًا أنه اللاعب الوحيد الذي تم استبعاده لأسباب فنية، علمًا بأنه جاهز للقاء، ولا يعاني من أي إصابات، بعدما تخطى مرحلة العلاج والتأهيل من إصابة الركبة.

 

وكان إكرامي قد تلقى مفاوضات شفوية من جانب أحد الأندية السعودية، لكن الأمر لم يرتقي للجدية حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لجنة الكرة بالأهلي تحسم موقفها من رحيل "إكرامي" في يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية