كوتينيو ينضم رسميا لبرشلونة
كوتينيو ينضم رسميا لبرشلونة

كوتينيو ينضم رسميا لبرشلونة المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم كوتينيو ينضم رسميا لبرشلونة، كوتينيو ينضم رسميا لبرشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كوتينيو ينضم رسميا لبرشلونة.

المنظار أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا عن تعاقده مع البرازيلي فيليب كوتينيو لمدة 5 سنوات ليستمر داخل الكامب نو حتى جوان 2023.

وكشف الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن عقد كوتينيو يحتوى على شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو بهدف تحصينه ليكون من الصعب على أي ناد مستقبلا كسر قيمة التعاقد مثلما حدث مع نيمار دا سيلفا بداية الموسم الحالي.
و بذلك أصبح البرازيلي أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي حيث بلغت قيمة الصفقة 160 مليون يورو، وسيتم تقديمه يوم الإثنين القادم لوسائل الإعلام.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كوتينيو ينضم رسميا لبرشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر