جلال القادري يقرر الإنسحاب رسميا من تدريب شبيبة القيروان
جلال القادري يقرر الإنسحاب رسميا من تدريب شبيبة القيروان

جلال القادري يقرر الإنسحاب رسميا من تدريب شبيبة القيروان المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم جلال القادري يقرر الإنسحاب رسميا من تدريب شبيبة القيروان، جلال القادري يقرر الإنسحاب رسميا من تدريب شبيبة القيروان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جلال القادري يقرر الإنسحاب رسميا من تدريب شبيبة القيروان.

المنظار أكد المدرب جلال القادري في تصريح لجوهرة أف أم إنسحابه رسميا من تدريب شبيبة القيروان مضيفا أن الأسباب تعود بالأساس لعدم توفر الظروف الملائمة للعمل بالإضافة إلى غياب مسؤولي النادي.

يشار إلى أنه تم اليوم تأجيل تربص الفريق للمرة الثانية بعد إضراب اللاعبين لعدم حصولهم على مستحقاتهم المادية و فشل المفاوضات مع المسؤولين.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جلال القادري يقرر الإنسحاب رسميا من تدريب شبيبة القيروان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر