دورة رومانيا الودية لكرة اليد : المنتخب الوطني ينهزم أمام البحرين
دورة رومانيا الودية لكرة اليد : المنتخب الوطني ينهزم أمام البحرين

دورة رومانيا الودية لكرة اليد : المنتخب الوطني ينهزم أمام البحرين المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم دورة رومانيا الودية لكرة اليد : المنتخب الوطني ينهزم أمام البحرين، دورة رومانيا الودية لكرة اليد : المنتخب الوطني ينهزم أمام البحرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دورة رومانيا الودية لكرة اليد : المنتخب الوطني ينهزم أمام البحرين.

المنظار إنقاد المنتخب الوطني لكرة اليد للهزيمة أمام نظيره البحريني بنتيجة 24 - 25 في المقابلة التي جمعت المنتخبين لحساب الجولة الأخيرة من دورة رومانيا الودية لكرة اليد.

و سيخوض عناصر المنتخب مقابلة أمام فريق غرانوليريس في برشلونة يوم الخميس 11 جانفي 2018 بداية من الساعة 19:30.
وتدخل المقابلات في إطار الإستعداد للمشاركة في بطولة إفريقيا الغابون 2017 و التي تنطلق يوم 17 جانفي و تتواصل إلى غاية 27 من الشهر الحالي.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دورة رومانيا الودية لكرة اليد : المنتخب الوطني ينهزم أمام البحرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر