هيئة الرياضة: تم دعم عدد من الفرق بما يقارب 200 مليون ريال
هيئة الرياضة: تم دعم عدد من الفرق بما يقارب 200 مليون ريال

هيئة الرياضة: تم دعم عدد من الفرق بما يقارب 200 مليون ريال المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم هيئة الرياضة: تم دعم عدد من الفرق بما يقارب 200 مليون ريال، هيئة الرياضة: تم دعم عدد من الفرق بما يقارب 200 مليون ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الرياضة: تم دعم عدد من الفرق بما يقارب 200 مليون ريال.

المنظار كشف مستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة، قصي الفواز عن دعم هيئة الرياضة للفرق المتعثرة في ديونها

و قال “الفواز” لبرنامج أكشن يادوري : أن هيئة الرياضة دعمت نادي #الهلال بما لا يقل عن 55 مليون ريال و #الاهلي بمبلغ 95 مليون و #النصر بمبلغ 44 مليون ريال و #الاتحاد بمبلغ أكثر من 35 مليون.. و #الاتفاق و #الرائد بـ 5 مليون
وأكد الفواز أن الأندية تعاني من الديون لأسباب عديدة منها السوء الإداري و الإسراف بالعقود.

بينما كشف عن حجم ديون بعض الفرق قائلا: ” النصر 240 مليون و الاتحاد 317 مليون و ديون #الهلال و #الاهلي تفوق الـ 100 مليون ريال”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هيئة الرياضة: تم دعم عدد من الفرق بما يقارب 200 مليون ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام