رسميًا.. كوتينيو برشلوني لمدة 5 سنوات
رسميًا.. كوتينيو برشلوني لمدة 5 سنوات

رسميًا.. كوتينيو برشلوني لمدة 5 سنوات المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رسميًا.. كوتينيو برشلوني لمدة 5 سنوات، رسميًا.. كوتينيو برشلوني لمدة 5 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. كوتينيو برشلوني لمدة 5 سنوات.

المنظار أعلن الموقع الرسمي لموقع برشلونة، عن التعاقد مع البرازيلي فليبي كوتينيو، لاعب نادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة خمسة سنوات وقيمة كسر العقد 400 مليون يورو.

وأصبح كوتينيو ثاني أغلي صفقة في التاريخ بعد انتقال مواطنه البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في الصيف الماضي، حيث كلفت الصفقة خزينة الفريق الكتالوني 142 مليون جنية إسترليني.

ومن المٌنتظر وصول اللاعب لمطار برشلونة خلال الساعات القليلة المُقبلة، من أجل تقديمه لوسائل الإعلام في إسبانيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميًا.. كوتينيو برشلوني لمدة 5 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري