أخيرًا.. برشلونة يحسم صفقة كوتينهو بمبلغ خرافي
أخيرًا.. برشلونة يحسم صفقة كوتينهو بمبلغ خرافي

أخيرًا.. برشلونة يحسم صفقة كوتينهو بمبلغ خرافي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أخيرًا.. برشلونة يحسم صفقة كوتينهو بمبلغ خرافي، أخيرًا.. برشلونة يحسم صفقة كوتينهو بمبلغ خرافي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أخيرًا.. برشلونة يحسم صفقة كوتينهو بمبلغ خرافي.

المنظار حسم نادي برشلونة الإسباني صفقة انتقال البرازيلي فيليب كوتينهو لاعب فريق ليفربول الانجليزي مقابل 142 مليون جنيه إسترليني بما يعادل 160 مليون يورو، في أغلى صفقة لاعب ينتقل من البريميرليج لنادي آخر في الدول الأوروبية.

 

وحاول برسا التعاقد مع كوتينيو الصيف الماضي، ولكن جميع محاولاته انتهت بالفشل، قبل أن تتم الصفقة بنجاح ليتبقى الإعلان الرسمي خلال ساعات.

 

وحسبما أشارت تقارير صحفية أن ليفربول وافق على العرض الأخير لبرشلونة حيث وصل إلى 160 مليون يورو.

 

وتناقلت وسائل الإعلام البريطانية، صورًا للبرازيلي كوتينيو وهو في طريقه لمدينة برشلونة، لإجراء الفحص الطبي.

 

ويصبح بذلك كوتينيو هو أعلى صفقة بيع لليفربول على مدار تاريخ، والصفقة الأغلى لبرشلونة حيث تفوق على صفقة عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي.

 

جدير بالذكر أن صاحب الـ25 عاما انضم لليفربول قادما من إنتر ميلان في 2013 بـ12 مليون استرليني، حيث سجل 54 هدف وصنع 46 في 201 مباراة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أخيرًا.. برشلونة يحسم صفقة كوتينهو بمبلغ خرافي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية