محمد صلاح يتألق فى 2017 .. أسباب قادت الفرعون المصري للتربع على عرش إفريقيا.. فيديو
محمد صلاح يتألق فى 2017 .. أسباب قادت الفرعون المصري للتربع على عرش إفريقيا.. فيديو

محمد صلاح يتألق فى 2017 .. أسباب قادت الفرعون المصري للتربع على عرش إفريقيا.. فيديو المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم محمد صلاح يتألق فى 2017 .. أسباب قادت الفرعون المصري للتربع على عرش إفريقيا.. فيديو، محمد صلاح يتألق فى 2017 .. أسباب قادت الفرعون المصري للتربع على عرش إفريقيا.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح يتألق فى 2017 .. أسباب قادت الفرعون المصري للتربع على عرش إفريقيا.. فيديو.

المنظار نور عادل


يعيش محمد صلاح،المحترف الدولي المصري بنادي ليفربول الانجليزي،حالة من التوهج والتألق خلال الفترة الاخيرة خاصة بعدما تم تتويجه بلقب افضل لاعب في افريقيا مرتين ،حيث كانت المرة الاول من جانب الاذاعة البريطانية BBC،والمرة الثانية من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" ليصبح ثاني اللاعبين المصريين الذين يتوجوا بتلك الجائزة الغالية بعد طول انتظار.

وعلى نحو اخر تم منح محمد صلاح جائزة الاسد الذهبي والتي تقدمها صحيفة المنتخب المغربية لافضل لاعب في افريقيا لعام 2017،كما توج بافضل لاعب عربي في نفس العام وتلك الجائزة المقدمة من الاتحاد العربي للصحافة العربية.

وهناك العديد من الاسباب التي قادت محمد صلاح الي تحقيق كل تلك الجوائز خاصة وان عام 2017 كان عام استثنائي لمحمد صلاح والذي بدأه مع نادي روما الايطالي ومن ثم نادي ليفربول الانجليزي ،الي جانب المستويات الرائعة التي كان يقدمها مع منتخب مصر.

ومن الممكن تحليل العام الاستثنائي للفرعون المصري على النحو التالي :

التوهج في "البريمرليج" ومصارعة الكبار

توهج محمد صلاح في الدور الانجليزي الممتاز "البريمرليج" في موسمه الاول وذلك لقيادته لفريق "الريدز" لتحقيق الفوز في العديد من المباريات الهامة عن طريق صناعة الاهداف او تسجيلها،الامر الذي قاده الي ان يكون هداف بطولة الدوري الانجليزي متنافسًا في هذا مع كبار مهاجمي الدوري الانجليزي امثال هاري كين،مهاجم فريق توتنهام هوتسبر،ورحيم سترلينج،مهاجم فريق مانشستر سيتي.

قيادة منتخب مصر لمونديال روسيا 2018

ساهم محمد صلاح في تأهل منتخب مصر الاول لكرة القدم الي بطولة كأس العالم 2018 والذي سيقام في مطلع صيف العام الجديد وذلك عن طريق مساهمته في معظم اهداف الفراعنة بالتصفيات سواء بصناعة الاهداف او بتسجيلها.

ومن ابرز الاهداف التي سجلها محمد صلاح هو هدفه الاخير بالتصفيات امام منتخب الكونغو والذي صعد بمنتخب مصر الي مونديال روسيا،حيث سجل هدف الفوز في مرمى منتخب الكونغو بالمباراة التي اقيمت في استاد الجيش ببرج العرب بالجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

معشوق الجماهير

اصبح محمد صلاح خلال عام 2017 معشوق جماهير ليفربول الامر الذي دفعهم الي تلحين وتأليف اغان خاصة به،ليهتفوا باسمه ويرددوا الاغاني في مدرجات ملعب الانفيلد،كما انهم يرددوها في الحفلات الغنائية وفي التجمعات.

وتظهر شعبية محمد صلاح بعد كل مباراة يقود فيها ليفربول للفوز على اي فريق ،الامر الذي دفع احد الجماهير من قبل ان يغرد عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي بانه سيطلق اسم محمد صلاح على مولوده القادم حتى وان كانت بنتا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد صلاح يتألق فى 2017 .. أسباب قادت الفرعون المصري للتربع على عرش إفريقيا.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز