عبدالله الشامي: أرفض اللعب للزمالك .. وهذا اللاعب الأفضل في الأهلي
عبدالله الشامي: أرفض اللعب للزمالك .. وهذا اللاعب الأفضل في الأهلي

عبدالله الشامي: أرفض اللعب للزمالك .. وهذا اللاعب الأفضل في الأهلي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم عبدالله الشامي: أرفض اللعب للزمالك .. وهذا اللاعب الأفضل في الأهلي، عبدالله الشامي: أرفض اللعب للزمالك .. وهذا اللاعب الأفضل في الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالله الشامي: أرفض اللعب للزمالك .. وهذا اللاعب الأفضل في الأهلي.

المنظار قال السوري عبد الله الشامي مدافع النادي الأهلي السابق، إنه يتمتع بشخصية قوية وحازمة مع اللاعبين، ولديه انضباط تام داخل وخارج الملعب، ولكن مشكلته هي إعطاء الفرصة للاعبين.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "هناك العديد من اللاعبين الذين يحتاجون للفرصة مع النادي الأهلي، أمثال ميدو جابر وعمرو بركات فهم لاعبون مميزون للغاية". 

 

وتابع قائلا: "الأهلي لن يتأثر برحيل الشيخ ومؤمن زكريا وعماد متعب، والأحمر سوف يفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، وللعلم الفريق لا يعاني من ازمة حراس مرمى، فالثلاثي الموجود على أعلى مستوى".

 

وأكد:" كنت أتمنى ضم أحمد الصالح لاعب منتخب سوريا فهو لاعب مميز وكبير، وهو لم يتواصل معي بعد دخول الاهلي في مفاوضات معه، وأعلم إنه يرحب بشدة بالانتقال للأهلي". 

 

واستطرد قائلا: "الصالح يريد اللعب للأهلي، ولكن المقابل المالي هو العائق الوحيد في انتقاله إلى القلعة الحمراء".

 

وحول إمكانية انتقاله للغريم التقليدي نادي الزمالك، قال:" "لو تلقيت عرضا من الزمالك سوف أرفضه، فمن يلعب للاهلي يرفض اللعب للزمالك، فهو رقم 1 بين اندية في القمة في مصر، وأعتبر نفسي أحد أبناء النادي".

 

وأكمل قائلا: "أمتلك عرضا من النادي الإسماعيلي، وهناك العديد من الاندية المصرية التي تفاوضني بالإضافة إلى عروض خارجية، ولكن لم أحسم مصيري حتى الأن، ولكن أعتقد أنني سوف أستمر في مصر لإثبات ذاتي".

 

وواصل:" ن التحكيم كان السبب في خسارة الفريق لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لا سيما وأن الفريق قدم مباراة جيدة في نهائي دوري الأبطال. 

 

وأكد: "لعبت امام وليد أزارو في التدريبات، فهو مشروع لاعب كبير، وسوف يكون له شأن عظيم في خلال موسمين".

 

وأتم الشامي تصريحاته قائلًا قائلا: "استمتع بأداء ميدو جابر ووليد سليمان وصالح جمعة، خاصة الأخير الذي لا بد أن تستفيد مصر منه، وأعتقد أنه سيكون لديه رغبة في إثبات ذاته".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبدالله الشامي: أرفض اللعب للزمالك .. وهذا اللاعب الأفضل في الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية