رئيس الكاف يكشف عن الشخص الذي يقف وراء إنجازات الكرة المصرية
رئيس الكاف يكشف عن الشخص الذي يقف وراء إنجازات الكرة المصرية

رئيس الكاف يكشف عن الشخص الذي يقف وراء إنجازات الكرة المصرية المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم رئيس الكاف يكشف عن الشخص الذي يقف وراء إنجازات الكرة المصرية، رئيس الكاف يكشف عن الشخص الذي يقف وراء إنجازات الكرة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الكاف يكشف عن الشخص الذي يقف وراء إنجازات الكرة المصرية.

المنظار أشاد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال تواجده في العاصمة الغانية أكرا على هامش حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء لعام 2017، بالدور الكبير الذي قدمه هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ توليه الإشراف على منتخب الفراعنة قبل رئاسته لاتحاد الكرة، قائلًا: "صداقتي بأبوريدة تمنحني الفرصة للحكم على نجاح هذا الرجل في التخطيط لإعادة الكرة المصرية إلى الريادة في القارة وخروجها إلى العالمية، كما وعدني هاني ووعد كاف الأفارقة بأن منتخب مصر سيبذل أقصى ما في وسعه لتحقيق نتائج مشرفة ويكون خير ممثل للقارة الأفريقية في كأس العالم بروسيا 2018".

 

وأضاف: "إن جاز لي تهنئة المصريين بفوزهم بالجوائز الكبرى للاتحاد الأفريقي هذا العام، فإنني أهنئهم بوجود هذا الرجل على رأس هرم قيادة الكرة المصرية".

 

وأردف: "في كل مناسبة أثني فيها على ما قدمه أبوريدة، يرد بأن هذه الإنجازات لا تُحسب له وحده، لكنها نتاج عمل جماعي بمساعدة مجلسه وكل العاملين معه، وجهاز المنتخب ولاعبيه".

 

وأكد أحمد ثقته الكبيرة في قدرات أبوريدة الإدارية والتخطيطية جعلتني أختاره عضوًا باللجنة الاستراتيجية لـكاف وهى اللجنة المسئولة عن وضع الخطط طويلة الأجل لتطور وازدهار الكرة الأفريقة والتي تضم 5 أشخاص فقط في عضويتها.

 

وكان هاني أبوريدة، صاحب اقتراح تولي الأرجنتيني هيكتور كوبر، تدريب المنتخب المصري، ثم تولى أبوريدة مسئولية الإشراف على المنتخب الوطني يوم 17 أكتوبر 2015، ثم تولى رئاسة اتحاد الكرة في نهاية أغسطس 2016، وقد أعاد خلال هذه الفترة الكرة المصرية إلى قمة الكرة الأفريقية، بتأهل الفراعنة لنهائيات أمم أفريقيا 2017، بعد الفشل في التأهل لـ3 نسخ متتالية.

 

 كما قاد سفينة الكرة المصرية لتحقيق حلم العودة للمونديال بعد الغياب لـ28 سنة، وهو ما ترتب عليه حصد الكرة المصرية لأبرز جوائز "كاف" لعام 2017، بتتويج المنتخب المصري كأفضل منتخب أفريقي ومدربه هيكتور كوبر أفضل مدير فني ومحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب أفريقي.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الكاف يكشف عن الشخص الذي يقف وراء إنجازات الكرة المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية