حمدي النقاز يفجر مفاجأة مدوية لمسئولي الزمالك .. صدمة كبيرة
حمدي النقاز يفجر مفاجأة مدوية لمسئولي الزمالك .. صدمة كبيرة

حمدي النقاز يفجر مفاجأة مدوية لمسئولي الزمالك .. صدمة كبيرة المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم حمدي النقاز يفجر مفاجأة مدوية لمسئولي الزمالك .. صدمة كبيرة، حمدي النقاز يفجر مفاجأة مدوية لمسئولي الزمالك .. صدمة كبيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حمدي النقاز يفجر مفاجأة مدوية لمسئولي الزمالك .. صدمة كبيرة.

المنظار تعطلت صفقة انتقال التونسي حمدي النقاز الظهير الايمن لفريق النجم الساحلي، لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تلقى اللاعب عرضا رسميًا من جانب أحد الأندية البلجيكية.

 

وقال النقاز في تصريحات تليفزيونية:" العرض الذي قدمه مسئولي الزمالك ضعيف جدًا، وإن لم يتقدم مسئولو الفريق المصري بعرض جديد خلال الساعات المقبلة، فلن أنتقل للزمالك".

 

وتابع:" الزمالك انهى الاتفاق مع نادي النجم الساحلي على التعاقد معي، لكن العرض المقدم بالنسبة لي غير جيد، وخلال 48 ساعة سوف يتم حسم الصفقة سواء بالموافقة على عرض الزمالك أو الانتقال لنادي آخر، قد يكون وجهتي المقبلة الدوري البلجيكي".

 

وأضاف:" سوف يتم حسم كل الأمور خلال الساعات المقبلة، في حالة عدم انتقالي للزمالك، سأخوض تجربة آخرى".

 

وأعلن نادي الزمالك عن التشكيل الرسمي للجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال والذي وقع على عقود تدريب الفريق الأبيض لموسم ونصف مقابل 600 ألف جنيه شهريًا.

 

كشف إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، عن أول قرار له بعد تولي المهمة الفنية، قبل لقاء الأهلي يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

 

وفي أول قرار للمدير الفني الجديد لنادي الزمالك، قرر جلال استدعاء كل عناصر الفريق الأبيض، لمعسكر مغلق قبل لقاء الأهلي، وقرر عقد اجتماع معهم بحضور رئيس النادي مرتضى منصور.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حمدي النقاز يفجر مفاجأة مدوية لمسئولي الزمالك .. صدمة كبيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية