بالفيديو.. شاهد مهارات رجب عمران لاعب الأهلي الجديد
بالفيديو.. شاهد مهارات رجب عمران لاعب الأهلي الجديد

بالفيديو.. شاهد مهارات رجب عمران لاعب الأهلي الجديد المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. شاهد مهارات رجب عمران لاعب الأهلي الجديد، بالفيديو.. شاهد مهارات رجب عمران لاعب الأهلي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. شاهد مهارات رجب عمران لاعب الأهلي الجديد.

المنظار وقع رجب عمران لاعب فريق جمهورية شبين أحد أندية الدرجة الثانية، على عقود انتقاله رسميًا لصفوف النادي الأهلي، لمدة خمس مواسم قادمة، بعدما نال إعجاب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وكذلك لجنة الإحصاء والتحليل بقيادة علاء ميهوب.

=

وكان مسئولو الأهلي قد قاموا بمتابعة اللاعب خلال الفترة الماضية، عن طريق ميهوب وسيد معوض المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني للأهلي، والذي قام بكتابة تقرير فني، أوضح فيه أنه رجب عمران لاعب جيد، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة منه مستقبلًا.

وينتهى عقد رجب عمران مع نادي جمهورية شبين بنهاية الموسم الجاري، وأبدى مسئولي النادي موافقتهم على رحيله سواء في يناير أو الصيف القادم، خصوصًا بعدما أبلغهم اللاعب بأنه قام بالتوقيع على عقود رسمية للأهلي.

وتتجه إدارة الأهلي إلى شراء لاعبين من الدرجة الثانية بأسعار مالية ليست مبالغ فيها، في ظل قيام أندية الدوري بالمغالاة في بيع اللاعبين، مثل سموحة ومصر المقاصة والإسماعيلي.

ونقدم لكم معلومات عن صفقة الأهلي الجديدة 

1- مواليد الأول من فبراير عام 1994 (24 عام).

2- يلعب بمركز الوسط المهاجم وصانع الألعاب ويرتدي رقم 10 مع ناديه.

3- من محافظة المنوفية وتحديداً قرية سنتريس بمركز أشمون.

4- يشجع اللاعب الأهلي محلياً وريال مدريد عالميا.

5- مثله الأعلي محليا حسام غالي قائد الأهلي الأسبق.

6- رشحه ياسر رضوان المدير الفنى لنادي الجمهورية وظهير الأهلي الأسبق للإنتقال للأحمر.

7- حظي بإعجاب سيد معوض مدرب الأهلي المساعد.

8- ينتهي عقده مع شبين بنهاية الموسم الكروي الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. شاهد مهارات رجب عمران لاعب الأهلي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية