جلال القادري : الوضعية الصعبة في الشبيبة قد تجبرنا على الإنسحاب
جلال القادري : الوضعية الصعبة في الشبيبة قد تجبرنا على الإنسحاب

جلال القادري : الوضعية الصعبة في الشبيبة قد تجبرنا على الإنسحاب المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم جلال القادري : الوضعية الصعبة في الشبيبة قد تجبرنا على الإنسحاب، جلال القادري : الوضعية الصعبة في الشبيبة قد تجبرنا على الإنسحاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جلال القادري : الوضعية الصعبة في الشبيبة قد تجبرنا على الإنسحاب.

المنظار أكد المدرب جلال القادري في تصريح لجوهرة أف أم أن الظروف التي تمر بها الشبيبة غير ملائمة للعمل في ظل غياب الهيئة المديرة عن المشهد و تعدد إضرابات اللاعبين.

و أضاف القادري أن الإتفاق كان بين الهيئة و اللاعبين على الحصول على مستحقاتهم إثر مقابلة الملعب القابسي لكن ذلك لم يتم بالإضافة إلى فشل المفاوضات التي دارت بين الطرفين وهو ما جعل اللاعبين يقاطعون التربص المبرمج للإستعداد لعودة البطولة.
و أعرب القادري أن تواصل الوضعية الحالية قد يجبر الإطار الفني على الإنسحاب من الإشراف على الفريق.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جلال القادري : الوضعية الصعبة في الشبيبة قد تجبرنا على الإنسحاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر