علي البنزرتي ينبه إلى التراجع كبير لكرة السلة النسائية ويحمل المسؤولية للاعبات والمدربين
علي البنزرتي ينبه إلى التراجع كبير لكرة السلة النسائية ويحمل المسؤولية للاعبات والمدربين

علي البنزرتي ينبه إلى التراجع كبير لكرة السلة النسائية ويحمل المسؤولية للاعبات والمدربين المنظار نقلا عن جواهر ننشر لكم علي البنزرتي ينبه إلى التراجع كبير لكرة السلة النسائية ويحمل المسؤولية للاعبات والمدربين، علي البنزرتي ينبه إلى التراجع كبير لكرة السلة النسائية ويحمل المسؤولية للاعبات والمدربين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، علي البنزرتي ينبه إلى التراجع كبير لكرة السلة النسائية ويحمل المسؤولية للاعبات والمدربين.

المنظار عقد رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة علي البنزرتي اليوم إجتماعا مع ممثلي أندية كرة السلة النسائية للنظر في السبل الكفيلة بتطويرها وتفادي التراجع الكبير الذي شهدته في السنوات الأخيرة.

وأكد البنزرتي ان المستوى الحالي لايليق بسمعة كرة السلة التونسية وأن الفرق والمدربين واللاعبات يتحملون مسؤولية هذا التراجع الكبير من خلال عدم وضع خطط عمل واضحة تشمل طرق التدريب والاهداف المرسومة وعدم جدية بعض اللاعبات.
وتم خلال الإجتماع الإتفاق على السعي من أجل توفير الموارد المالية اللازمة للفرق إضافة إلى تفعيل العمل القاعدي والإعتناء بمراكز التكوين.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، علي البنزرتي ينبه إلى التراجع كبير لكرة السلة النسائية ويحمل المسؤولية للاعبات والمدربين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر