أمهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعداداً لمواجهة سيلتا فيغو
أمهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعداداً لمواجهة سيلتا فيغو

أمهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعداداً لمواجهة سيلتا فيغو المنظار نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم أمهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعداداً لمواجهة سيلتا فيغو، أمهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعداداً لمواجهة سيلتا فيغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعداداً لمواجهة سيلتا فيغو.

المنظار أنهى الفريق الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان حصته التدريبية الأخيرة قبل مواجهة المضيف سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس غداً الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر لليجا الإسبانية ،وقد غاب عن التدريبات كلاً من سيرجيو راموس وكريم بنزيما الذي عمل بشكل منفرد ،ولوكا زيدان الذي عمل داخل المنشأة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمهى لاعبي الريال الحصة التدريبية الاخيرة استعداداً لمواجهة سيلتا فيغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد