صحيفة إنجليزية تكشف: عرض خيالى من ريال مدريد لضم محمد صلاح
صحيفة إنجليزية تكشف: عرض خيالى من ريال مدريد لضم محمد صلاح

صحيفة إنجليزية تكشف: عرض خيالى من ريال مدريد لضم محمد صلاح المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم صحيفة إنجليزية تكشف: عرض خيالى من ريال مدريد لضم محمد صلاح، صحيفة إنجليزية تكشف: عرض خيالى من ريال مدريد لضم محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة إنجليزية تكشف: عرض خيالى من ريال مدريد لضم محمد صلاح.

المنظار ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يستعد لتقديم عرض مالي كبير للتعاقد مع محمد صلاح الدولي المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي والمُتوج بجائزة أحسن لاعب في قارة إفريقيا 2017، والتي منحها له الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يوم الخميس في حفل كبير بمدينة أكرا الغانية.

 

وقالت الصحيفة:" ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع صلاح، لتعزيز هجوم الفريق بناء على رغبة من زين الدين زيدان، الذي يُعاني بشدة في الفترة الماضية، من تواضع المردود الهجومي لكلًا من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، علاوة على الإصابات العديدة التي يُعاني منها الويلزي جاريث بيل".

 

وأضافت:" الريال يعلم جيدًا بصعوبة رحيل صلاح في يناير، وقد يتمسك به بقوة في الصيف، خصوصًا مع إقتراب رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الذي قدم عرضًا ضخمًا يصل إلى 150 مليون يورو للتعاقد معه في الصيف الجاري".

 

وأضافت:"ريال مدريد يُجهز عرضًا ماليًا جيدًا يرضى طموح النادي الإنجليزي، الذي سيكون عليه تعويض صلاح في الصيف المقبل، حال رحيل اللاعب الإفريقي الأفضل حاليًا إلى المرينجي".

=

ولفت محمد صلاح الانظار في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ ينافس المهاجم الإنجليزي هاري كين هداف توتنهام على صدارة هدافى البريميرليج، حيث سجل 17 هدفًا بفارق هدف واحد عن كين الذي يتصدر حاليًا قائمة الهدافين.

 

وزادت فرص صلاح في الانتقال لنادي أكبر في القارة العجوز، بعدما حصد جائزة الأفضل في إفريقيا، متفوقًا على زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير أوباميانج لاعب فريق بورسيا دورتموند الألماني، بعدما قاد "مومو" منتخب مصر للصعود لكأس العالم 2018، بالإضافة إلى الحصول على المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت العام الماضي في الجابون.

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صحيفة إنجليزية تكشف: عرض خيالى من ريال مدريد لضم محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية