"الحكاية" تكشف أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك.. وغضب عارم في إنبي
"الحكاية" تكشف أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك.. وغضب عارم في إنبي

"الحكاية" تكشف أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك.. وغضب عارم في إنبي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم "الحكاية" تكشف أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك.. وغضب عارم في إنبي، "الحكاية" تكشف أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك.. وغضب عارم في إنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "الحكاية" تكشف أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك.. وغضب عارم في إنبي.

المنظار اندلعت أزمة جديدة داخل نادي الزمالك، عقب التوصل لاتفاقات رسمية مع إيهاب جلال المدير الفني الذي سيقود الفريق الأبيض، خلال الفترة المُقبلة، بعدما رفض معتمد جمال المدرب الذي تم تعيينه مؤخرًا، العمل ضمن الجهاز الفني الجديد.

 

وكان إيهاب جلال قد اشترط على مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن يقوم بتشكيل الجهاز المعاون، دون تدخل منه أو من أي عضو مجلس إدارة، حيث أصر على ضم حمد إبراهيم معه، الذي يعمل منذ فترة طويلة، بالإضافة إلى حرية اختيار الأسماء "الزمالكاوية".

 

وطلب معتمد الرحيل من الجهاز الفني للزمالك، قبل ساعات من لقاء القمة، حيث كان مقررًا أن يقود الفريق الأبيض، في لقاء القمة يوم الاثنين المقبل، بجوار نبيل محمود المدرب العام.

 

وقال معتمد في تصريحات للصحفيين:" اعتذرت عن العمل داخل الجهاز الفني مع إيهاب جلال، فهو مدرب كبير، لا أقبل أن أكون الرجل الثاني مُطلقًا، مع أي مدرب مصري، قد يحدث الأمر مع مدرب أجنبي أو مدرب كبير مثل حسن شحاتة أو حلمي طولان، لكن أنا من أبناء الزمالك وجاهز لخدمته في أي وقت".

 

فيما أعرب مسئولو نادي إنبي عن آسفهم البالغ لما يقوم به نادي الزمالك من التفاوض مع المدرب أثناء سير الموسم، وقال زكريا السيد نائب رئيس مجلس إدارة إنبي:" إيهاب جلال لم يبلغنا برحيله لنادي الزمالك، برغم أنه أكد وجود ضغطوط كبيرة عليه لتولى تدريبه".

 

وأضاف:" لا نمانع رحيله لتدريب الزمالك، لكن بعد التوصل لاتفاق رسمي معنا، وإنهاء التعاقد بشكل ودي، وكان هدفنا أن يبقي معنا 5 أو 6 سنوات مثل الراحل طه بصري، لكن إذا كانت رغبته تدريب الزمالك فسنترك له الحرية كاملة، وسنبحث عن مدرب جديد يقود الفريق في الفترة المقبلة".

 

يذكر أن الزمالك توصل لاتفاق مبدئي مع جلال لتدريب الفريق لمدة موسم ونصف بشكل مبدئي، وسيُعلن التعاقد بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "الحكاية" تكشف أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك.. وغضب عارم في إنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية